الموسوي تزور فرع توزيع كهرباء النجف وتثمن الجهود التي يبذلها مدير الفرع والكوادر الوظيفية في ديمومة الطاقة الكهربائية في المحافظة…..

 

زارت عضو مجلس النواب العراقي الدكتورة سناء الموسوي فرع توزيع كهرباء النجف واثنت على حجم الجهود المقدمة من قبل مدير الفرع والكوادر الهندسية والفنية. وقد كان في استقبالها في مكتبه المهندس براك الشمرتي مدير الفرع وقد بين للموسوي إستعداد الفرع لإستقبال موسم الصيف من خلال الخطط المعدة التي تشمل نصب الشبكات الكهربائية للمناطق المحرومة من التيار الكهربائي ومراحل إنجاز المشاريع التي تأخذ على عاتقها ضمان وصول التيار الكهربائي بصورة مستمرة للمواطنين ومشاريع فك الاختناقات التي تشمل إنشاء محطات 33/11KVAود ومشاريع خلية الأزمة المنتشرة في عموم المحافظة والاقضية والنواحي بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية للشبكة الكهربائية.
من جانبها أعربت الموسوي عن دعمها الكامل من خلال موقها في مجلس النواب لوزارة الكهرباء ومشاريعها المنفذة بشكل عام ومحافظة النجف الاشرف بشكل خاص وذلك لأهميتها الدينية وتوافد الزائرين اليها بصورة مستمرة واثنت أيضا على تلك الجهود المبذولة ومقدار الخدمات المقدمة في حين أبدت استعدادها التام لتقديم الدعم ومايحتاجه الفرع لإتمام مشاريعه داعية من الله التوفيق والسداد والمزيد من العطاء.
وفي الختام شكر مدير الفرع زيارة الدكتورة الموسوي مبينا على حرصها العالي بأهمية الخدمات المقدمة من الفرع وسير العمل المتحقق وسبل الارتقاء بمستوى عالي من الأداء

Comments (0)
Add Comment