بيان شبكة الاعلام العراقي حول ما اثير مخراً عن فصل احدى المذيعات

تستغرب شبكة الاعلام العراقي ما اثير في وسائل اعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي بشأن انهاء خدمات احدى مذيعات النشرة الاقتصادية بسبب مشاركتها في التظاهرات.. واوضح مدير قناة العراقية IMN علي الكناني ان ما حدث هو نقل الزميلة من شعبة المذيعين الى غرفة الاخبار من اجل تأهيلها وان هذا الامر الداخلي اصدره مدير القناة استنادا الى توصيات لجنة مختصة تم تشكيلها لاعادة تقييم المذيعين والمذيعات في جميع قنوات الشبكة.
واشار مدير القناة الى ان الزميلة تعمل بنظام القطعة ولم يتم التعاقد معها مثلما يدعي البعض وسبق ان تم حجبها عن الشاشة قبل نحو ٧ اشهر من قبل لجنة متخصصة مماثلة.. وتم اعادتها للعمل ومنحها فرصة تطوير ادائها وهو الامر الذي لم يحصل.. مؤكدا ان قرار نقل الزميلة يأتي ضمن حزمة اجراءات تشمل زملاء اخرين يهدف للارتقاء باداء المذيعين بشكل خاص وموظفي الشبكة على وجه العموم.
واضاف : ان الشبكة ممثلة بادارتها اذ تؤكد عدم صدور اي قرار بانهاء خدمات المذيعة فانها تدعو الجميع الى توخي الدقة والتحري قبل تداول اية معلومات وعدم اعتماد مصادر مغلوطة وتبني مواقف تبعا لمثل هذه الاخبار الكاذبة.
وشدد على ضرورة عزل إجراءات تنظيمية تقوم بها إدارة الشبكة عن موضوع المشاركة في التظاهرات التي تقوم بتغطيتها الشبكة بكل وسائل اعلامها وتؤكد احترامها المتظاهرين السلميين سواء كانوا عاملين في الشبكة أو خارجها

Comments (0)
Add Comment