معمـل سمنـت النجـف الاشـرف يحقق نسب تطور في الانتاج والمبيعات خلال العام الحالي

 

حقق معمل سمنت النجف الاشرف احد المعامل التابعة للشركة العامة للسمنت العراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن نسب تطور في انتاج ومبيعات الاسمنت لعام 2019 مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي .
وقال مدير عام الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي بأنه وبعد اعداد الخطط الممنهجة للسياسة السعرية من قبل الشركة العامة للسمنت العراقية وتواصل اعمال التأهيل والصيانة لمعاملها فقد حققت الشركة نسب مميزة وملحوظة في الانتاج والمبيعات خلال العام الحالي كاشفاً عن ان معمل سمنت النجف الاشرف حقق كمية انتاج ومبيعات تقدر بـ ( 19090 ) طن خلال شهر أيلول الماضي متجاوزاً بذلك ما مخطط له لذات الشهر بـ( 6 ) الاف طن .
موضحاً ان المعمل تمكن من تحقيق نسبة تطور في الانتاج والمبيعات تبلغ 115% للفترة من 1/1 ولغاية 31/8/2019 مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي مشيراً الى ان هذه التحققات جاء نتيجة للجهود الكبيرة والخطط المدروسة المعدة ضمن سقوف زمنية محددة سخرت لها الامكانيات البشرية متراكمة الخبرة والتي وضعت اليات في تأهيل وصيانة المعامل وفتح منافذ تسويقية وتخفيض الاسعار دعما لمشاريع البناء مع الحفاظ على جودة المنتج .
هذا ويطرح معمل سمنت النجف الاشرف منتجه من السمنت العادي بسعر ( 62 ) الف دينار للطن الواحد وان عملية القطع والتجهيز ميسرة وبطريقة مباشرة من المعمل ولكافة الجهات وبأي كمية .

Comments (0)
Add Comment