النائبة هدى سجاد حكومة عبد المهدي مطالبة بالإجابة على تساؤلات المرجعية التي تمثل الشعب والرأي العام

 

طالبت عضو ائتلاف النصر السيدة النائبة #هدى_سجاد، اليوم الجمعة رئيس الحكومة عادل عبد المهدي بالإجابة على جميع تساؤلات المرجعية الدينية العليا والتي اطلقتها ضمن خطبة الجمعة من الصحن الحسيني الشريف.

السيدة النائبة وفي بيان لمكتبها الاعلامي قالت ان حكومة السيد عادل عبد المهدي مطالبة بالاجابة على جميع التساؤلات التي اطلقتها المرجعية الدينية في خطبة الجمعة من الصحن الحسيني الشريف.

واضافت سجاد ان هذه التساؤلات تمثل اهم مواضيع الواقع الذي يعيشهُ المواطنين وتمثل الرأي العام واغلب آراء اعضاء مجلس النواب وان الحكومة ملزمة بالإجابة عليها جميعا.

وأشارت سجاد الى أهمية تلك التساؤلات والتي تمثل العصب الحقيقي لحياة المواطنين كما انها تؤشر على الخلل الكبير في حكومة عادل عبد المهدي.

وان فشل الحكومة في استيعاب الشباب وإيجاد فرص عمل لهم وكما اشارت المرجعية فان ذلك دفعهم للقيام بعمليات انتحار عديدة او التفكير بمغادرة البلاد.

وبالرغم من الخطابات الإعلامية التي اعلنتها حكومة عادل عبد المهدي في انشاء مجلس مكافحة الفساد فأننا كما تستغرب المرجعية لا نعلم هل ان هنالك محاسبة حقيقية للفاسدين وبيان الطرق التي أدت الى صرف أموال العراق .

Comments (0)
Add Comment