لمناقشة استعدادات فصل الصيف مدير فرع توزيع كهرباء النجف يضع الخطوط العريضة لها في إجتماع هام مع الكوادر الهندسية في الفرع

 

استنادا الى توجيهات معالي وزير الكهرباء المحترم حول الاستعدادات لفصل الصيف عقد المهندس براك الشمرتي مدير فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف اجتماعا هاما ضم كل من مسؤولي القطاعات ومسؤولي أقسام المبيعات والتخطيط والتنفيذ والفنية والفنية وشعبة الشكاوى لوضع الخطوط العريضة وآلية عمل لتنفيذ التوجيهات الصادرة من مكتب معالي وزير الكهرباء المحترم.
فقد بين مدير الفرع في بداية لقاءه بالكادر الهندسي بأن جميع هذه المقررات والتوجيهات معمول من قبل فرعنا وهذا شيء يفرحنا كثيرا وهو مت دواعي سرورنا وفخرنا بأن تكون لنا الأولوية في تنفيذ هذه المقرارات ابتداءا وذلك بسبب الخطة المعدة مسبقا والخاصة بجميع أعمال الصيانة لتحسين الشبكة الكهربائية سواء الطارئة أو المبرمجة لغرض ديمومة الطاقة الكهربائية وبشكل مستمر وبادق تفاصيلها.
وأضاف بانه يجب أن نكون أكثر دقة في حملات الصيانة المتنوعة ومعالجة فك الاختناقات سواء في المناطق الرسمية أو العشوائية فضلا عن توخي الدقة في عملية نصب المقاييس للدوائر الحكومية والمدارس وباقي المرافق في عموم المحافظة مع التركيز على موضوع الجباية لغرض الارتقاء بها إلى مستوى الطموح وهكذا ما تؤكد عليه دائما وزارة الكهرباء.
وبدوره وجه على ضرورة التعاون مابين جميع مفاصل الدائرة في متابعة كافة أعمال الصيانة المتنوعة للشبكة الكهربائية وأيضا التعاون الجاد مابين شعبة الشكاوى وباقي الصيانات في إستقبال كافة الشكاوى والاهتمام بها من أجل سرعة إنجاز العمل.
وكذلك تم التوجيه على الإلتزام بتوجيهات الوزارة حول الاهتمام بشروط السلامة المهنية التي تضمن سلامة العاملين الفنيين وحياتهم في أعمال الصيانة المتنوعة مع التأكيد على القيام بحملات إعلامية لغرض حث المواطنين وتوعيتهم بضرر التجاوزات وحثهم أيضا على تسديد قوائم أجور الكهرباء وذلك بالتنسيق مع شعبة الشكاوى.
ويذكر بأن تقرير مكتب معالي وزير الكهرباء احتوى على مجموعة من المقررات الهامة منها تكثيف حملات الصيانة ومعالجة فك الاختناقات مع القيام بحملات واسعة لإزالة التجاوزات وضرورة نصب المقاييس وقواطع الدورة لحماية المحولات وايضا التزام العاملين في مراكز الصيانة والقطاعات بشروط السلامة المهنية وغيرها.

Comments (0)
Add Comment