الكرعاوي” المساهمة كانت مميزة وفاعلة من الجميع في الحملة الخدمية الكبرى التي انطلقت في شارع المطار .

 

المكتب الاعلامي //

استكمالاً للحملات الخدمية السابقة (شدو الهمة) انطلقت اليوم الثلاثاء حمله خدمية تطوعية كبرى في قضاء الكوفة شارع المطار وبمشاركة امانتي العتبة العلوية المقدسة ومسجد الكوفة المعظم وبلديتي النجف والكوفة وقائمقامية قضاء الكوفة اضافة الى مطار النجف النجف الدولي والمرور والدفاع المدني ونقابة الصحفيين وعدد من رجال الدين وناشطين مدنيين.

وقال الكرعاوي ان هذه الحملة الكبرى هي استمراراُ لحملة (شدو الهمة) الذي اطلقناها في وقت سابق في عموم المحافظة والتي ستشمل تنظيف وتأهيل وتشجير وزراعة شارع المطار بأتجاه قضاء الكوفة (شارع المعمل) .مشيراً الى ضرورة خلق ثقافة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والمشترك من اجل اظهار مدينتنا اجمل وانظف .

وبين الكرعاوي ان المساهمة كانت مميزة وفاعلة من الجميع في الحملة الخدمية الكبرى التي انطلقت في شارع المطار مضيفاً الى ان يكون دور للاخوه الصحفيين والاعلامين في تغطية هذا العمل الكبير والرائع الذي يشارك فيه مجموعة من الشباب النجفي المتطوع اضافة الى امانتي العتبة العلوية المقدسة ومسجد الكوفة المعظم وعدد من الدوائر الامنية والخدمية .

واشار الكرعاوي ” الى ضرورة محاسبة المخالفين والمتجاوزين على الارصفة والشوارع العامة داعياً كافة المواطنين تحمل المسؤولية والتعاون مع الاخوه في البلدية من اجل الارتقاء بالواقع الخدمي والثقافي والحضاري بما يتلائم مع قدسية ومكانة محافظتنا العزيزة .

مقدماُ شكره وتقديره الى كافة المساهمين والعاملين والمشاركين في هذه الحملة الكبرى التي مفادها خدمة مدينة امير المؤمنين واهلها الكرام .

Comments (0)
Add Comment