دوائر ومديريات الوقف الشيعي في بغداد والمحافظات تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بالحادث الآثم الذي استهدف دار ضيافة رئيس الديوان سماحة السيد علاء الموسوي (دام عزه)

 

الإعلام والعلاقات العامة / بغداد
نظمت دوائر ومديريات الوقف الشيعي في بغداد والمحافظات وقفة احتجاجية أمام دوائرهم في بغداد والمحافظات على خلفية الاعتداء المسلح الآثم على دار ضيافة العتبة الحسينية في بغداد مقر إقامة معالي السيد رئيس الديوان سماحة السيد علاء الموسوي (دام عزه) وعدد من المدراء العامين.

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة بالديوان الدكتور علي الربيعي, ان الموظفين استنكروا الاعتداء الآثم الذي استهدف مقر معالي السيد رئيس الديوان مؤكدين ان هذا العمل مرفوض كونه استهدف شخصية دينية ووطنية مهمة كمعالي السيد رئيس الديوان .

وقال الربيعي ان موظفي الديوان طالبوا القائد العام للقوات المسلحة وقيادة عمليات بغداد المعنية بامن المدينة , فضلا عن وزارة الداخلية بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الاعتداء وتقديم الجناة للعدالة.
يذكر ان دار ضيافة السيد رئيس الديوان قد تعرض الى اعتداء آثم من قبل مسلحين مجهوليين ، بعد الساعة الثالثة من مساءً يوم أمس الأربعاء، أدى إلى إحداث فوضى كبيرة في أروقة الدار وتعرض حياة الموظفين إلى الخطر

Comments (0)
Add Comment