الخاقاني: إفتتاح مقطع بطول 40 كم من طريق (ناصرية – سماوة)

المكتب الاعلامي
بعد الجهود الحثيثة لأبناء محافظة ذي قار الذين سعوا من خلال وقفاتهم وتظاهراتهم المطالبة بإكمال طريق ناصرية – سماوة، والذي تسبب بحوادث كثيرة أودت بحياة العشرات من الأبرياء، اكتمل اليوم المقطع الاول من المشروع بطول 40 كيلومترًا فيما يتوقع انهاء العمل بداية آب المقبل.
وقال رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم ياسر الخاقاني أنه “تم استحصال موافقة المدير العام للطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة على فتح مقاطع طريق المرور السريع المكتملة أمام حركة المركبات والإسراع في أعمال إكمال المقاطع المتبقية من الطريق ذاته”.
وذكر الخاقاني، أن “أبناء محافظة ذي قار كان لهم موقف كبير من خلال تواجدهم وتظاهرهم المستمر أمام المشروع الذي تسبب بحوادث كثيرة لعدم مطابقته للمواصفات ولكونه طريق ذو ممر واحد أودى بحياة العشرات من الابرياء من مرتادي هذا الطريق”.
وكان رئيس مجلس محافظة ذي قار التقى بمدير عام الطرق والجسور علي عبد الواحد وبحث معه إجراءات التسريع في اعمال عدد من مشاريع الطرق والجسور في المحافظة حيث حصلت الموافقة على تسريع الأعمال في جسور النصر والناصرية الكونكريتي وشمال الناصرية والطريق الحولي، مشيرا إلى انه جرى الاتفاق أيضاً على متابعة المديرية لهذه المشاريع خلال الفترة المقبلة وتحقيق زيارة للمحافظة لمتابعة مشاريع الوزارة، فضلا عن فتح المقاطع المكتملة من مشروع ناصرية سماوة.

Comments (0)
Add Comment