بحضور محافظ السليمانية الدكتور هافال أبو بكر الأكاديمية، الأمريكية العربية للعلوم والتكلنولوجيا تختتم دورتها التخصصية لإعداد القادة المدربين .

 

ظلال الغريفي

تحت إشراف ورعاية الأكاديمية الأمريكية العربية للعلوم والتكنولوجيا في السليمانية اختتمت مساء اليوم دورتها التخصصية لإعداد القادة والمدربين المهني على قاعة فندق بابل الدولي في محافظة السليمانية بحضور السيد محافظ السليمانية الدكتور هافال أبو بكر وبمشاركة نخبة من الأكاديميين وصحفيين من مختلف محافظات العراق

هذا ما أكده المدرب الدولي المعتمد الدكتور علي المطلبي: ” ان هذه الدورة هي الأولى التي تقيمها الأكاديمية الأمريكية العربية للعلوم والتكنولوجيا في محافظة السليمانية تختص بإعداد مدربين من مختلف محافظات العراق وكانت دورة مميزة جدا من جميع النواحي .

وأضاف المطلبي: “أقيمت هذه الدورة على مدى خمس وعشرين ساعة مكثفة وتخصصت حول إعداد المدرب والقائد الناجح وكيفية اختيار العناصر الأساسية لتأهيل المدرب المعتمد واهم الصفات التي يتميز بها المتدرب والتي استهدفت الفئة الأكاديمية التخصصية.

فيما رحب السيد محافظ السليمانية الدكتور هافال أبو بكر بجميع الضيوف وان السليمانية هي مدينة محبة ومن الداعمة لاستقبال ورعاية مختلف النشاطات المهنية.

Comments (0)
Add Comment