النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف يبحث مع وزير المالية مجمل من القضايا

 

بحث النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مع وزير المالية فؤاد حسين في مقر وزارة المالية مجمل من القضايا الخاصة بـ (نقابة المعلمين ، نقابة المهندسين الزراعيين ، رواتب موظفي الديوان ، عقود هيئة الاعمار ، ذوي المهن الصحية ، توسيع مقبرة وادي السلام).
حيث بين النائب الاول موضوع قطع الأراضي المخصصة للنقابة المعلمين والمهندسين الزراعيين مطالباً بتخفيض اسعار هذه القطع المخصصة للتوزيع على ان تكون عملية الدفع بنظام الاقساط الشهرية اضافة الى مطالب ذوي المهن الصحية وتوفير الحماية لهم وتحسين رواتبهم .
وتطرق الكرعاوي الى رواتب موظفي ديوان المحافظة ومساواتهم بأقرانهم في باقي الوزارات مشيراً الى عقود هيئة الاعمار والية تثبيتهم على الملاك الدائم .
وعلى الصعيد ذاته طالب الكرعاوي بالموافقة على توسعة مقبرة وادي السلام وذلك للحاجة الماسة لهذه التوسعة لأن هذه المقبرة تعتبر من اكبر المقابر في العالم ويردها من كافة المحافظات ومن خارج القطر ايضاً.
معالي الوزير من جهته ابدى استعدادة التام بالنظر في هذه المطالب ودراستها مع المختصين من اجل العمل بها وتذليل العقبات التي تحول دون تنفيذها حسب الطرق القانونية والادارية وباقرب وقت ممكن.

هذا وقد حضر اللقاء نقيب المعلمين محمد البديري ونقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي هادي النفاخ.

Comments (0)
Add Comment