شرطة ميسان تبحث مع الوجهاء وشيوخ العشائر المحافظة آلية التعاون حفظ الأمن

0 214

 

بحث قيادة شرطة ميسان في المؤتمر الذي عقد في مقرها، اليوم الاحد ، مع رجال الدين و رؤساء العشائر وجهاء المحافظة آلية التعاون لحفظ امن المواطن و المتلكات العامة.

وذكر قائد الشرطة اللواء الحقوقي ظافر المحمداوي ” بان المؤتمر عقد لبحث التعاون بين الوجهاء و رؤساء العشائر ورجال الدين وقيادة الشرطة من اجل حفظ الأمن في ميسان ، مشيرا ، إلى أن خلال المؤتمر تم مناقشة التظاهرات التي شهدتها ميسان فضلا عن الأوضاع الحالية في محافظة البصرة وما رافقها من أحداث تخريب للمتلكات العامة من بعض المندسين .

وأضاف ، بأن هنالك تفاعل من الحاضرين بخصوص التعاون مع رجل الشرطة لضمان حفظ أمن مدن ميسان ، موضحا ، بان هنالك محاور اخرى تم التدوال في المؤتمر ، الأخبار، التوجيه تثقيف الشارع و المواطن للتظاهر سلميا ، ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، مبينا، بان دور قيادة الشرطة حفظ امن المواطن وهذا يأتي بتعاون الجميع .

وبين “المحمداوي ” بان خلال المؤتمر تم التطرق إلى كيفية التعاون في الحد من تصرفات بعض الخارجين عن القانون الذي لا يعرفون قيمة الأمن كمطلقي العبارات النارية ومحاولة الحصول على الحقوق حسب ظنهم بقوة السلاح فضلا عن الخطوط العامة للخطة الخاصة بمراسيم شهر محرم الحرام ، موضحا، بان المؤتمرون اتفقوا على عقد مؤتمر موسع للعشائر و المؤسسات الرسمية .

اترك رد