freeporn
momsex
http://www.smellslikeafish.com

جمعية المهندسين العراقية تقيم امسية رمضانية للكوادر الهندسية والنخب في النجف الاشرف

960

 

 

مصطفى العبودي

إقامة جمعية المهندسين العراقين أمسية رمضانية للكوادر الهندسية والنخب ناقش فيها عدد من النخب الهندسية في النجف الاشرف اهم الأمور التي تسعى الى تطوير التخطيط الاستراتيجي للمشاريع التنموية بما يناسب التطور التكنولوجي والاستثماري الذي حصل في الآونة الاخيرة للكوادر الهندسية وسبل إيجاد فرص العمل لها.

شهدت الأمسية حضور كبير من مختلف شرائح المجتمع وشخصيات حكومية تمثلت بنائب رئيس مجلس المحافظة الدكتور غيث شبع والنائب الثاني للمحافظ الدكتور كرار محبوبه و عضو مجلس النواب العراقي المهندس عقيل الفتلاوي وعميد كلية الهندسة في جامعة الكوفة وممثلا عن الدائرة الهندسية في المحافظة.

وقال المهندس الاستشاري عدي الكلابي رئيس جمعية المهندسين فرع النجف الاشرف” ان الجمعية اخذت على عاتقها تطوير الملاكات والكفاءات الهندسية وتدريبهم على التقنيات الحديثة في تنفيذ وتخطيط المشاريع منها ادخال مفهوم الذكاء الاصطناعي والروبورت وغيرها من المفاهيم العالمية الحديثة التي دخلت في كافة المجالات العلمية والميدانية”.

وبين الكلابي انه تم استقطاب ثلاث جهات في هذه الامسية تمثل السلطة التشريعية المحلية والنيابية وجامعة الكوفة متمثلة بكلية الهندسة والجهة التنفيذية في المحافظة لمناقشة سبل تطوير التخطيط للمشاريع على المدى القريب والبعيد والارتقاء بطرق تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة وفق منظور ومفاهيم هندسية حديثة وعالمية و التي تقلل من كلف الانتاج وتسوق لتشغيل ايادي عاملة في القطاع الهندسي ، موضحا ان اغلب المشاريع الحالية تخطط وتنفذ بشكل كلاسيكي ونحن نضع أمام اعيننا المشاريع الاستراتيجية الكبيرة لتطوير كوادرنا الهندسية.

وأضاف الكلابي ان الكوادر الهندسية في المكاتب الاستشارية لمختلف التخصصات ترفع وبشكل مستمر توصياتها ودراساتها حول المشاريع المنفذة حاليا في المحافظة وجرى تقييمها واخذت هذه التوصيات والدراسات حيزها لدى الجهات المعنية والمنفذة لهذه المشاريع.

هذا وطالب المهندسون بتطوير المناهج التي تدرس في كليات الهندسة ووضعها وفق المعايير العالمية الحديثة والمتطورة فضلا عن إدخال الذكاء الاصطناعي والمفاهيم المتطورة لانها تؤهل المهندس للعمل وفق أحدث المواصفات العالمية الرصينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

see here www.fapfapita.com
pornhu.cc
milf porn man sits and stares.