بخبرات ألمانية ..النجف تفتتح مركز دولي متطور للإخصاب وأطفال الانابيب

0 181

 

 

أفتتح في محافظة النجف الأشرف اليوم ؛ الثلاثاء ” مركز دولي للإخصاب والعقم وأطفال الأنابيب في مستشفى الامير الاهلي بخبرة المانية وباشراف من قبل عالم الاجنة البروفيسور الألماني – العراقي د صفاء الحسني ؛ بحضور عدد من الاطباء وجمع من رجال الأعمال وحضور واسع من قبل الاعلاميين .

وصرح مدير ادارة مستشفى الامير الاهلي الصيدلاني الدكتور” قصي جمال الدين : لوكالة ” درابيين” ان افتتاح المركز والذي جُهز بأحدث الأجهزة المتطورة جاء لتقديم خدماته الطبية الحديثة لابناء المحافظة وعموم العراق في ما يخص اطفال الانابيب والاخصاب.

وقال جمال الدين ” المركز بإشراف مباشر من قبل البروفيسور العالمي د ضياء الحسني والذي يملك خبرة 45 عام في هذا المجال ولديه انجازات علمـية عديده في مجال الإخصاب وعـلاج العقم ويعتبر مكسب كبير وطاقة علمية فريدة والتي ستخدم النجف بالخصوص والعراق عامة طبيا وعلميا.

من جانبه أوضح البروفيسور الدكتور” صفاء الحسني”المشرف على المركز ” أنه جاء الى العراق وبالخصوص مدينة النجف الأشرف لتقديم الخدمة لأهل هذه المحافظة وباقي المدن العراقية ، وأنه سيسخر كافة خبراته العلمية والبحوث للكوادر الطبية في المراكز البحثية والعلمية في هذا الصدد.

اترك رد