الشيخ العطية ونائب رئيس مجلس النواب يناقشان عمل الهيئة والإنجازات المتحققة

0 117

 

ناقش رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية مع نائب رئيس مجلس النواب الدكتور بشير الحداد عمل الهيئة والإنجازات التي تحققت خلال الأعوام الأربعة الماضية .

وذكر المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني، في تصريح صحفي، اليوم ان” الشيخ العطية اكد خلال اللقاء ان لعمل الهيئة شأن خاص من حيث حرص كوادرها على العمل بكفاءة عالية، كون مناسك الحج يعنى بها جميع أفراد المجتمع، وبذلك استطعنا القفز بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج العراقيين خلال الأعوام الأربعة السابقة”.

وأضاف انه” في السابق كانت هناك 35 ملاحظة سلبية خلال الاجتماع الوزاري مع الجانب السعودي، أما الآن فلا توجد أية ملاحظات، رغم أن الهيئة تعمل منذ عام 2016 بتمويل ذاتي، إضافة إلى التضخم في الأسعار بالسعودية، إلا ان الخدمات المقدمة للحجاج بتطور مستمر”.

من جانبه أشار الحداد إلى ان” هيئة الحج والعمرة لها قدسيتها، ووجود رئيسها الشيخ العطية على رأسها دفع بها إلى الأمام، خاصة استغلال علاقاتكم الطيبة مع الجانب السعودي وخطابكم المعتدل والمتوازن في الحصول على مقاعد إضافية للعراق”.

وشدد على ان” العراق مقبل على الانفتاح أمام الدول الإقليمية والعالمية، خاصة مع دوركم الكبير في حصول العراق على اشادات من الدول الإسلامية بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج العراقيين”.

اترك رد