سزكو : تطرح أسعار تغطي الضمان والأدوات الاحتياطية والصيانة لمدة 3 أعوام في العراق

0 156

تغطية وتصوير / إنعام العطيوي
طرحت شركة سزكو عروضها للسيارات أسعار تغطي الضمان والأدوات الاحتياطية المتوفرة لها وكذلك الصيانة ولمدة 3 أعوام متتالية وجاء ذلك خلال مشاركتها السادسة في الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي.
وتعد شركة سما الغربية في العراق هي إحدى شركات مجموعة سزكو وهم الوكلاء الحصريين لشركة بايك الصينية.
وفي لقاء مع مدير علاقات مجموعة شركات سزكو السيد حسين علي حسين أوضح إن الشركة قدمت براوند جديد والذي هو بي جي وجينج وهي سيارات صينية.
كما وفرت الأدوات الاحتياطية والضمان وجاء استيراد هذه السيارات مساعدة للمواطن العراقي، إذا وفرت تسهيلات للحصول عليها من خلال رفع شرط وجود الكفيل، وباستطاعة أي شخص تم توطين راتبه الشهري في مصرف الرشيد من الحصول عليها وبدون دفع مقدم.
إضافة إلى إمكانية حصول الزبون على اللوحات الآنية خلال 15 يوم من تاريخ الاقتناء.
من جانب أخر تميزت سزكو عن مثيلاتها في السوق كونها قليلة الكلفة واقتصادية فضلاً عن توفر قطع الغيار الخاصة بها وبأسعار مناسبة جداً.
وأكد حسين عن توفير تغطية عشر محافظات في العراق بوجود صالات عرض مزودة بمقر صيانة مجاور لكل صالة عرض في كل محافظة .
وأعرب إن ضمان السيارة يختلف من (3 – 10) أعوام ناهيك عن وصول الشركة إلى أرقام مبيعات تضاهي منطقة الشرق الأوسط وهذا ما أوضحته الشركة الصينية في زيارتها للمعرض الخاص بنا ومدى إعجابها بالكادر التسويقي للشركة في العراق كما لاحظت بأهمية الوكالة التي حصلت عليها الشركة من الشركة الصينية.
اذ زودتنا شركة بايك بما يقارب 6 موديلات وبأسعار تتفاوت من (11 – 18) ألف دولار وذلك حسب حجم السيارة وقوة المحرك والموديل.
مضيفاً إن هذه الأسعار تغطي الضمان والأدوات الاحتياطية المتوفرة لها والصيانة لمدة 3 أعوام وكذلك اللوحات والأمان
كما ان شركة بايك استخدمت الأدوات والمحرك من شركة مارسيدس الألمانية وشركة بوش الالمانية أيضا.
لكن السيارة انطلقت باسم شركة بايك الصينية ومعتمدة دولياً ولديها إجازة تصنيع عالمية ومعترف بها داخل الاتحاد الأوربي.
وجاءت نسبة مبيعات الشركة بتوفر إقبال جدا عالي على هذا النوع من العروض اذ بين مدير العلاقات أنهم يلحظون هذا الإقبال عن طريق قسم خدمة الزبائن الذي يقوم بمتابعة ردود الأفعال وذلك بصدد توسيع هذا العمل إلى أكثر من 10 محافظات عراقية والعمل جاري لتغطية جميع مناطق العراق.

اترك رد