رئيس هيأة المنافذ يشرف على دخول اكثرمن (443) ألف زائر لاربعينية الإمام الحسين (ع)

0 133

 

بإشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل رئيس هيأة المنافذ الحدودية الدكتور كاظم العقابي على عملية تفويج زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام ودخولهم بانسيابية عالية في كافة المنافذ الحدودية .

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية اليوم 24 تشرين الأول 2018 عن إحصائية الزائرين الوافدين لغاية 23 تشرين الاول حيث بلغت مجمل أعدادهم أكثر من (443)ألف زائر من دول وجنسيات عدة.

وقد تصدر منفذ الشلامجة الحدودي في محافظة البصرة باستقباله إعداد الوافدين حيث بلغ اكثرمن (220) ألف زائر يليه منفذ زرباطية الحدودي في محافظة واسط بأكثر من (110) ألف زائر ومن بعده منفذ الشيب الحدودي في محافظة ميسان بأكثر من (100) ألف زائر وما تبقى من الاعداد الوافدة توزعت على مطاري البصرة والنجف الاشرف.

وان هيأة المنافذ الحدودية وكعادتها عند كلّ عام تعد التحضيرات المسبقة لزيارة الامام الحسين (ع) من أجل تقديم خَدَماتٍ توازي الأعداد المليونيّة فقد قامت بعددٍ من الإجراءات توازي الاعداد الغفيره لضمان انسيابية تفويجهم الى وجهتهم الاخيره كربلاء المقدسة واستنفار كافة كوادرها العاملة في المنافذ المشار اليها.

وقد رافقت هذه الاستعدادات والخدمات التي قدمتها هيأة المنافذ بكافّة أقسامها العاملة جهدا مضافا قامت به الدوائر العاملة في المنافذ والجهات السانده الاخرى ، مع العرض ان هنالك أعمال أخرى تنتظر العاملين في هيأة المنافذ لتوفير نفس الخدمات التي من شأنها تسهل مغادرة الزائرين الكرام وصولا لزياره ناجحه بكل المقايس ..

اترك رد