خلال لقائها بالنائبة نورة البجاري .. رئيسة المؤسسة تؤكد: كلنا امل بموازنة ٢٠٢٠ لإكمال المشاريع المتلكئة بسبب قلة التخصيصات

0 139

 

استقبلت رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري عضو لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب النائب المهندسة نورة البجاري اليوم الاحد ٢٠١٩/٩/٢٢ بمقر المؤسسة في الجادرية .

حيث قدمت رئيسة المؤسسة شرحا مفصلاً عن عمل المؤسسة وما تقدمه من خدمات لذوي الشهداء وابرز المعوقات التي تقف دون اعطاء الحقوق والامتيازات لمستحقيها .

وأشارت رئيسة المؤسسة الى مدى قلة التخصيصات المالية والمعاناة التي تواجهها من هذا الجانب لتوفير الخدمات لذوي الشهداء والتي حالت دون اكمال المؤسسة اكثر مشاريعها السكنية والخدمية في عدة محافظات الى اليوم. مبينة ان المؤسسة على امل بموازنة ٢٠٢٠ لاكمال هذه المشاريع المتلكئة بسبب الضائقة والتقشف الذي لحق بالدولة .

ومن جانبها أثنت السيدة البجاري على الجهود المبذولة من قبل رئيسة المؤسسة وجميع الموظفين، وأشارت إلى ان المؤسسة اليوم ترعى شريحة مهمة من المجتمع الذين قدموا للبلد ومازالت تلك التضحيات مستمرة . ومن الواجب على الجميع تقديم الدعم والعون لها في المجالات كافة وفاء واخلاصاً للتضحيات الجسام . مبينة : مهما قدمنا لذوي الشهداء لا نفي بقليل من التضحيات الجسام.
وفي ختام اللقاء شكرت السيدة البجاري رئيسة المؤسسة على حسن الاستقبال والضيافة وتمنت للمؤسسة التقدم والازدهار

اترك رد