الكعبي : أنا هنا لاتشرف بمؤسسة الشهداء وموظفيها، أتيت لأقول لكم اني داعم لكم وان عملكم كبير

0 137

 

اكدت رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة الشمري حجم المناشدات والمطالبات للجهات الحكومية بان تكون ساندة ومتعاونة مع ذوي الشهداء.

جاء ذلك خلال استقبالها النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي ، الذي بدوره أشاد بعمل المؤسسة في خدمة ذوي الشهداء، مؤكدا : أنا هنا لاتشرف بحضوري في مؤسسة الشهداء، ولادعمها بكل المستويات ، أتيت لأقول لكم اني داعم لكم وان عملكم كبير ، مبينا أنه ستكون هناك وقفة لمجلس النواب بحق الدوائر والوزارات التي لم تبد تعاونا مع ذوي الشهداء والمؤسسة .

السيدة الشمري أشادت بدور السيد حسن الكعبي ووقوفه مع ذوي الشهداء ومساندته للمؤسسة اضافة الى الفئات المظلومة .

السيد الكعبي وعد بان السنة القادمة ستكون ميزانية المؤسسة تناسب حجم احتوائها لذوي الشهداء ، مبينا : نحن بحاجة إلى جهود كبيرة لانصاف ذوي الشهداء وعلى الجميع الوقوف مع المؤسسة في تقديم هذه الخدمة مشددا على أهمية وضرورة إكمال معاملات ذوي الشهداء في الدوائر كافة والا سيحاسب كل من يقف بطريقها . مبينا أن من يقف ويعرقل معاملات الشهداء واستحقاقهم لايقل اجراما عن صدام واعوانه.

هذا وتطرق الكعبي إلى موضوع المجمعات السكنية لذوي الشهداء غير المكتملة لأجل وضعها في مشاريع وزارة الاعمار والإسكان. مضيفا: لابد أن يعلو صوت المطالبة بحقوق الشهداء والدولة لم تعوض كل الشهداء خاصة في الجانب المعنوي .

بعدها تم عقد مؤتمر صحفي بين رئيسة المؤسسة والنائب الاول لرئيس البرلمان حضرته وسائل الإعلام.

يذكر أن اللقاء حضره نائب رئيس المؤسسة السيد كاظم عويد ومدير عام دائرة ضحايا جرائم البعث أيوب قاسم ومدير عام دائرة ضحايا الإرهاب طارق المندلاوي ومدير عام دائرة شهداء الحشد الشعبي علي المبرقع وعدد من مسؤولي المؤسسة .

اترك رد