تيار الحكمة لسنا بحاجة لاهالي بغداد للمشاركة في تظاهرات الجمعة المقبلة والمحافظة بسببهم تعرضت لمشاكل كثيرة لبخسهم حقوق البصرة

0 116

 

رفض عضو مجلس محافظة البصرة القيادي البارز في تيار الحكمة جواد عبد العباس الإمارة تدخل اي شخصيات من خارج البصرة باي تظاهرات داخل مركز المحافظة ، مؤكداً ان أهل البصرة يستطيعون تنظيم التظاهرات السلمية دون الحاجة لمسؤولين من بغداد، الذين وصفهم بأنهم دائما ما واجهت المحافظة وأبنائها بسببهم مشاكل كثيرة وذلك لبخسهم حقوق المحافظة.

وقال ” الامارة في تصريحات صحفية لعدد من وسائل الاعلام المحلية انه سيقدم طلب لمحافظ البصرة اسعد العيداني كونه رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة لاستحصال موافقته للخروج بتظاهرة مطالبة بالخدمات وإيجاد الحلول .

ولفت ” ان الإمارة إن التظاهرات التي ستنظم الجمعة لن تكون في البصرة فقط وإنما ستشهدها 14 محافظة ستكون المطالب متركزة على الخدمات وإيجاد الحلول لتشغيل الباحثين عن العمل والاطلاع على كيفية إحالة المشاريع .

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني اعلن امس السبت دعمه لأي تظاهرات سلمية مطالبة بتحسين الواقع الخدمي بالمحافظة، فيما كشف عن عدم السماح بالقادمين من خارج المحافظة للتظاهر والتخريب او المساهمة بزعزعة الأمن في البصرة .

اترك رد