النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف” يطالب وزير التجارة بتسليم مستحقات مسوقي محصول الحنطة دون تأخير وانشاء سايلو جديد في المحافظة.

0 141

 

المكتب الاعلامي//

استمراراً الى اللقاءات المسبقة مع السادة الوزراء في العاصمة بغداد التقى النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي وزير التجارة الدكتور محمد جاسم في مقر وزارة التجارة وبحضور وكيل الوزارة ومدير عام تجارة الحبوب ومدير فرع النجف الاشرف .

الكرعاوي في مجمل حديثه طرح عدة مواضيع اهمها مشكلة تقدير الغلة والخطة التسويقية على ان تكون هذه الصلاحية للمحافظات اضافة الى تعديل نسب الشوائب المفروضة على مسوقي مادة الحنطة.
مشيراً الى ضرورة أنشاء سايلو اضافي في محافظة النجف الاشرف من اجل تسهيل عملية التسويق اضافة الى مطالبته بتسليم مستحقات المسوقين دون تأخير وزيادة عدد موظفي الفحص في سايلوات المحافظة وتحسين مفردات البطاقة التموينية.
هذا وقد بين الكرعاوي بعد مطالبتنا بتسليم مستحقات مسوقي محصول الحنطة دون تأخير وحسب توجيه رئيس الوزراء سيتم تسليم مستحقات مسوقي محصول الحنطة خلال اسبوع من تاريخ تسليم المحصول اضافة الى حصول موافقة وزير التجارة على زيادة عدد موظفي الفحص في سايلوات محافظة النجف الاشرف .

اما بخصوص الطلبات الاخرى اوعد معالي الوزير انه سيتم مناقشتها وعرضها على مجلس الوزراء في جلسته القادمة لدراستها والتصويت عليها .

وفي ختام اللقاء تقدم النائب الاول بالشكر والتقدير الى وزير التجارة على استجابته للمطالب وتواصله المستمر مع الحكومة المحلية في النجف الاشرف اضافة الى دعم ومساهمة وزارته في الحملة الكبرى لفرش مادة السبيس.

اترك رد