استثمار البصرة تبحث فرص تشغيل و تدريب المهندسين البصريين مع نقابة المهندسين

0 135

 

أكد رئيس هيئة استثمار البصرة المهندس علاء عبد الحسين سلمان الأهمية العالية لدور المهندسين في دفع مسيرة اعادة الاعمار والبناء في البلاد .
وقال سلمان ان التقنيات الحديثة في البناء و الادارة التي تعتمدها المشاريع الاستثمارية تعتبر فرصة ذهبية للمهندسين بكافة اختصاصاتهم لتطوير قدراتهم و مهاراتهم و تطبيق ما تعلموه خلال مسيرتهم العلمية على ارض الواقع من خلال العمل في هذه المشاريع مشيرا الى ان هيئة الاستثمار تعتمد على المكتب الاستشاري الهندسي الخاص بنقابة المهندسين للإشراف على مجموعة من المشاريع الاستثمارية .

من جهته ثمن رئيس نقابة المهندسين فرع البصرة المهندس اياد ابو گطفة تعاون هيئة الاستثمار بالخصوص و استعرض خلال الزيارة سير أعمال النقابة والصعوبات التي تواجه المهندسين البصريين، مؤكدا أهمية دعم الحكومة المحلية بالبصرة للمهندسين و بما ينسجم ودورهم الريادي في المسيرة العمرانية والتنموية في البصرة .

و ضم الوفد كلا من رئيس نقابة المهندسين فرع البصرة المهندس اياد ابو گطفة و الدكتور علاء جاسب عضو النقابة و استاذ في جامعة البصرة كلية الهندسة والمهندس علي ناظم عضو في النقابة.

يذكر ان هيئة استثمار البصرة تعتمد على مكاتب استشارية هندسية عراقية و اجنبية للإشراف على تنفيذ المشاريع الاستثمارية و التي تشغل بدورها مهندسين بصريين .

اترك رد