وزير الزراعة يستقبل وفد نقابة المهندسين الزراعيين لبحث تطوير القطاع الزراعي ودعم المهندسين والمتفرغين الزراعيين

0 85

 

استقبل السيد وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني وفد نقابة المهندسين الزراعيين في العراق بمكتبه في مقر الوزارة، برئاسة نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي علاء حسن علي ونائبه المهندس الزراعي صادق جعفر المحمداوي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير الواقع الزراعي في العراق والنهوض به الى مصافي الدول المتقدمة، ودعم الفلاحين والمزارعيين لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية ومنح المهندسين الزراعيين المخصصات المهنية، وتخصيص قطع الاراضي الزراعية للمتفرغين الزراعيين.
واكد الحسني خلال اللقاء ان الوزارة داعمة وساندة بإستمرار للمهندسين الزراعيين في العراق في الحصول على المخصصات المهنية والدعم المطلوب، وتخصيص قطع الاراضي الزراعية للمتفرغيين الزراعيين باعتبارهم شريحة مهمة في المجتمع ودورها الكبير في تطوير القطاع الزراعي وانشاء المشاريع الاستثمارية النباتية والحيوانية، ورفده بالخبرات اللازمة.

من جانبه ابدى الوفد الضيف عن سعادته باللقاء وحفاوة الاستقبال، مثمنا جهود الوزارة والسيد الوزير في تطوير القطاع الزراعي في العراق ودعم شريحة الفلاحين والمهندسين والمتفرغين الزراعيين في العراق.

اترك رد