وزير الصناعة يناقش آليات ومتطلبات رفد المؤسسات الأمنية وتلبية احتياجاتها من المنتجات الوطنية .

0 71

عقد وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري هذا اليوم الاحد في مقر الوزارة اجتماعا حضره وكيل وزارة الداخلية للقوة الساندة الفريق محمد بدر والسادة الوكلاء والمستشارين والمفتش العام في وزارة الصناعة لاستعراض إمكانيات شركات الوزارة ومنتجاتها المتاحة لدعم المؤسسات الأمنية ومناقشة آفاق وآليات التعاون المستقبلي بين الجانبين.
وأبدى السيد الوزير خلال الاجتماع استعداد شركات الوزارة لتوظيف إمكانياتها ومنتجاتها لدعم الوزارات والأجهزة الأمنية وفق المواصفات المطلوبة ، مشيرا بهذا الصدد إلى إمكانيات شركة الصناعات الحربية العامة لاسيما بعد افتتاح خطوط إنتاجية جديدة في الشركة المذكورة لإنتاج العربات القتالية المدرعة والالغام والطائرات المسيرة واملاء قنابر الهاون إضافة إلى إمكانياتها الاخرى المتوفرة في المجال الحربي.
ووجه الوزير الجبوري بضرورة تجاوز ومعالجة كافة الملاحظات المطروحة والارتقاء بجودة ونوعية الإنتاج ووضع آلية مشتركة لتحديد المنتجات والمواصفات المطلوبة.
من جانبه أكد الفريق محمد بدر رغبة وزارة الداخلية بمختلف أجهزتها الأمنية باستمرار التعاون مع وزارة الصناعة والمعادن لسد احتياجاتها من المستلزمات والأجهزة العسكرية ، داعيا في الوقت ذاته إلى أهمية تجاوز الصعوبات والمشاكل العالقة لزيادة التعاون المشترك والوصول بالإنتاج والقطاع الصناعي المحلي إلى المستوى المطلوب.‎

اترك رد