وكالة موازين نيوز تكرم وزير الكهرباء كافضل شخصية خدمية ضمن الكابينة الوزارية الجديدة

0 159

 

بغداد – إعلام وزارة الكهرباء

في احتفالية كبرى كرمت وكالة موازين نيوز الفائزين في استفتائها السنوي للعام الرابع على التوالي لإختيار الأفضل من بين القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية ومقدمي البرامج السياسية والشعراء ورسامي الكاريكاتير والإذاعات والصحف والمراسلين والبرامج السياسية ومقدمي البرامج الرياضية والعلاقات العامة ومقدمي البرامج العامة..
وتم الإعلان عن تكريم السيد وزير الكهرباء، الدكتور لؤي الخطيب، كافضل شخصية خدمية ضمن الكابينة الوزارية، استناداً الى نشاطات وتحركات السيد الوزير خلال الستين يوماً منذ تسنمه المنصب، مساء يوم الاثنين الموافق ٧ /١/ ٢٠١٩، على قاعة صلاح الدين في فندق فلسطين الدولي وسط بغداد بحضور نخبة من الشخصيات السياسية والإعلامية والاجتماعية والفنية والرياضية والثقافية والرواد والمبدعين في المجتمع العراقي والشخصيات العامة والقادة العسكريين، فضلا عن الفائزين في الاستفتاء.
كما أعلن عن تكريم عدد من البرلمانيين والوزراء والشخصيات العراقية بشهادات تقديرية في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والرياضية.
وقدم درع الابداع والشهادة التقديرية للسيد الوزير الخطيب، يوم الثلاثاء الموافق ٨ /١/ ٢٠١٩، بمكتب سيادته، السيد رئيس تحرير وكالة موازين نيوز، وعضو مجلس نقابة الصحفيين الاستاذ محمد حنون الحمداني، بحضور عضو هيئة تحرير الوكالة السيد حيدر الطائي.
وأكد السيد الحمداني في حديثه مع السيد الوزير، إن استفتاء هذا العام كان مختلفا بالمعايير التي تم من خلالها اختيار المرشحين الى الجوائز، حيث كان الترشيح على اساس عطاء وجهد وتميز المرشحين، مبيناً، ان هذا الاستفتاء هو دعم للمبدعين في مجال الاعلام وكل شخص يقدم خدمة الى العراق، وواجبنا من منطلق المسؤولية الاعلامية ان ندعمهم ونشجعهم على المزيد من التألق والنجاح خدمة للاعلام والصالح العام.

اترك رد