التجارة …جلسة حوارية بين صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة وشركة تصنيع الحبوب حول اعادة تاهيل مطحنة الانبار الحكومية

0 104

بغداد –اعلام التجارة
اعلنت وزارة التجارة عن حضور شركة تصنيع الحبوب جلسة حوارية مع صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة والشركات المقدمة عروضها حول مشروع اعادة تاهيل مطحنة الانبار الحكومية .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره مكتبها الاعلامي نقلا عن مدير عام الشركة المهندس جاسم العامري .
واضاف البيان ان الجلسة تناولت الاجابة عن الاستفسارات الفنية والقانونية للشركات المتقدمة لاعمار المطحنة عبر اعلان المناقصة المعلنة عن تاهيل المطحنة وكذلك شروط الاعلان وكذلك الاستفسار عن الجوانب الفنية المطلوبة لتنفيذ وتنصيب معدات المطحنة .
واشار البيان ان الجلسة الحوارية في مقر صندوق اعادة اعمار المناطق المحررة وبحضور مهندسي القسم الفني للشركة وعدد من اصحاب الشركات المقدمة عروضها لاعلان مناقصة التاهيل .
من جانب اخر لفت البيان الى تفقد مدير عام الشركة مركز قطع الوكلاء بقسم التسويق للاطلاع على آلية القطع وتنظيم مراجعة وكلاء الطحين حسب الرقعة الجغرافية والتسلسل الزمني للقطع وفق البرنامج الالكتروني المحدد لقواطع بغداد اضافة الى اللقاء بعدد من وكلاء الطحين والاستماع الى انطباعاتهم ومقترحاتهم واهم المشاكل و المعوقات التي تعترض عملهم حاثا الوكلاء إلى التعامل الإيجابي مع المواطنين وتوفير الكميات المخصصة لهم وفتح محالهم باوقات مناسبة لتجهيز المواطنين بحصصهم التموينية المقررة .

اترك رد