وزير الشباب والرياضة يزور نادي اربيل ويطّٓلع على منشآته الرياضية

0 136

 

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
إلتقى وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد العبيدي، السبت، رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي اربيل الرياضي وإطلع على منشآته الرياضية.
وفي مستهل الزيارة رحب رئيس نادي اربيل الدكتور عبد الله مجيد بوزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له، ثم بارك له تسنمه مهام عمله، أعقبها بتقديم شرح موجزٍ لدور النادي في تسخير منشآته وكل امكاناته لخدمة الأندية والمنتخبات العراقية في مبارياتها الرسمية الدولية خلال المدة الماضية، داعياً إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين المركز والإقليم لاسيما في المجال الرياضي كونه المجال الوحيد الذي لم يشهد اختلافا في الرؤى بين الطرفين، ثم قدم تعريفاً باسماء أعضاء الهيئة الأدارية.
من جانبه عبر وزير الشباب والرياضة عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، مثنيا على الدور الكبير لنادي اربيل في تقديم منشآته وتسخيرها لخدمة الأندية والمنتخبات العراقية، فضلاً عن وجود كثير من رياضيي محافظات الإقليم يمثلون المنتخبات الوطنية في رياضات عدة، وفي ختام الزيارة قدم رئيس نادي أربيل باقة ورد و درع النادي لوزير الشباب والرياضة متمنياً له كل التوفيق والنجاح.
وضم وفد وزارة الشباب والرياضة كلا من وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان ومدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي ومدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الدكتور موفق عبد الوهاب.

اترك رد