وزارة الاتصالات تباشر بحملة لإغلاق شركات ومكاتب نقل البريد المخالفة

0 685

 

بتوجيه ومتابعة مباشرة من قبل وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني باشرت الشركة العامة للبريد والتوفير بالتعاون والتنسيق مع مديرية مكافحة جرائم التهريب والقوة العسكرية الماسكة للمنطقة التابعة لقيادة عمليات بغداد في جانب الرصافة ضمن منطقتي شارع فلسطين وزيونة وبموجب الأمر القضائي الصادر من قاضي محكمة النزاهة وفريق عمل شركة البريد من القسم القانوني وقسم العلاقات والإعلام وبمتابعة مباشرة من معاون مدير عام الشركة صفوان جاسم محمد شيت ..
تم إغلاق عدد من الشركات المخالفة لقانون البريد والتي تزاول مهنة نقل البريد بدون استحصال الموافقات القانونية والرسمية او تخويل ممارسة المهنة التي تمنحها شركة البريد والتوفير بموجب القانون لهذه الشركات وتجيز لها العمل تحت مظلة القانون وتعليمات شركة البريد والتي تم الإعلان عنها من خلال القنوات الاعلامية المختلفة لغرض مراجعة الشركة والحصول على الاجازة .

وقد تم إغلاق شركات ( طريق السلطان – الوسيط – وشركة الرائد ) من قبل القوة الأمنية مع فريق العمل المشترك وايداع مدراء هذه الشركات لدى مديرية مكافحة الجريمة المنظمة لحين اتمام الإجراءات القانونية اللازمة وعدم ممارستهم المهنة .

وأكد معاون مدير عام شركة البريد انه سيتم متابعة وغلق كافة الشركات والمكاتب العاملة في مجال نقل البريد والمخالفة للتعليمات والضوابط التي وضعتها إدارة البريد العراقي بما ينسجم والمصلحة العامة .

اعلام وزارة الاتصالات

اترك رد