وزير العمل يبحث مع مفوضية الانتخابات آلية تحديث سجلات الناخبين

0 107

 

بحــث وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان مع مفوضية الانتخابات آلية تحديث سجلات الناخبين لموظفي الوزارة ودوائرها والمستفيدين من خدماتها.
وقال الوزير خلال لقائه وفداً من المفوضية يوم الاحد الموافق 28-4-2019 ان تحديث سجلات الناخبين مهم جداً والوزارة على استعداد لدعم المفوضية في هذا الجانب من خلال توجيه جميع الدوائر والوحدات التابعة لها بتحديث بطاقة الناخب.
واضاف ان الوزارة ستستثمر مراجعة المواطنين لها ايضا لحثهم على تحديث بياناتهم، لافتا الى ان هناك اعدادا كبيرة من المستفيدين من خدمات الوزارة كالباحثين عن العمل والمستفيدين من رواتب الاعانة وذوي الاعاقة وكذلك العمال المشمولون بالضمان الاجتماعي.
ووجه الوزير الدائرة الادارية والمالية بإعمام كتاب المفوضية على جميع دوائر الوزارة للاستعداد لعملية التحديث، إذ ستقوم المفوضية بارسال فريقين الى الوزارة يتوليان مهمة تحديث البيانات.
وبين الوزير خلال اللقاء اهمية الاستفادة من قاعدة بيانات المفوضية ومقاطعة بيانات الوزارة معها لتعزيز عملها في موضوع الاسر المستفيدة من رواتب الاعانة الاجتماعية، لافتا الى ان هناك اعدادا كبيرة من الاسر لم تشملها اجراءات البحث الاجتماعي لعدم توفر عناوين لهم او ان عناوينهم مغايرة ولم يحدثوا بياناتهم عن طريق البيان السنوي.
وفي ختام اللقاء قدم وفد مفوضية الانتخابات درعاً تذكارياً لوزير العمل شاكرين تعاونه في تسهيل عمل المفوضية.

اترك رد