الموسوي تستحصل موافقة وزير النقل على تشكيل لجنة وزارية لتعيين عقود موظفي الخطوط الجوية وكلا حسب اختصاصه

0 119

 

التقت عضو.لجنة الخدمات والنقل والاتصالات البرلمانية د سناء الموسوي بالمتظاهرين امام وزارة النقل والذي طرحوا عدة مشاكل منها عقود موظفي الخطوط الجوية العراقية وسائقي الشاحنات لشركة النقل البري واصحاب السيارات المفقودة منذ عام 2003 .
وبعد الاستماع الى مشاكلهم تم التواصل مع وزير النقل المهندس عبدالله اللعيبي وتم شرح عدة تفاصيل من اجل وضع الحلول المناسبة لمعالجتها وبالفعل تم استحصال موافقة الوزير على تشكيل لجنة من اجل تعيين عقود الخطوط الجوية ولرفع الغبن والحيف الذي وقع عليهم من خلال مصادرة حقوقهم من قبل المفسدين ويتم تسليم الاسماء بحضور المفتش العام لوزارة النقل .

وبجهود استثنائية من النائب د سناء الموسوي استحصلت الموافقة على ايقاف امر نقل السائقين من شركة النقل البري واصدار أوامر لتنظيم عملهم وفق ما يتناسب مع مؤهلاتهم واعمارهم.

واخير تم استحصال موافقة الوزير على العمل بموجب قرار المحكمة بالنسبة للسيارات المفقودة لعام 2003 وخاصة الموظفين المحالين على التقاعد وإمكانية تقسيط مبالغ التضمين على الرواتب التقاعدية.

وختام اللقاء ثمن وزير النقل الجهود المبذولة من قبل عضو.لجنة الخدمات البرلمانية د.سناء الموسوي واستشعارها العالي بهموم المواطن ومشاركتها الجماهيرية الواسعة لمختلف القطاعات ومعالجة مشاكل المواطن العراقي.

اترك رد