قسم علوم القران والحديث في كلية الامام الكاظم -ع- اقسام النجف الأشرف يقييم ندوة علمية حول(الحركات الضالة واستهدافها للمرجعية الدينية).

0 144

 

النجف _ العلاقات والإعــ📸ــلام

ضمن سلسلة ندواته الهادفة في نشر الوعي وتأصيل الفكر الاسلامي والوعي الديني والثقافي ، اقام قسم علوم القران والحديث ندوته العلمية تحت شعار(مواجهة الحركات الضالة ضرورة اجتماعية) والموسومة بعنوان(الحركات الضالة واستهدافها للمرجعية الرشيدة)والتي اقيمت يوم الاحد الموافق 2018/11/18 على قاعة الكلية الكبرى وبحضور مقرر قسم علوم القران وعدد من اساتذة القسم وجمع من الطلبة،
ابتدأت الندوة بآيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها كانت كلمة لمقرر الندوة للدكتور حسام الجبوري وبعدها جاءت مشاركة بألقاء الندوه من قبل التدريسي في قسم علوم القران الشيخ الدكتور ابراهيم صالح مهدي مبيناً فيها اهمية ومكانة المرجعية الدينية في قيادة المجتمع وتوحيد الكلمة والحفاظ على الصف الشيعي ومحاربة الافكار التي تستهدف التشيع بشكل عام والمرجعيات الدينية بشكل خاص.

ومن ثم اتاحة الفرصة بتوجيه الاسئله وتم توجيه مشاركات بعض الاسئلة من قبل الاساتذة والطلبة وتمت الاجابة عليها من قبل الدكتور ابراهيم صالح.

وفي اختتام الندوة تقدم مقرر القسم الدكتور حسام الجبوري لكل من حضر وشارك في اقامت هذه الندوة العلمية.

يذكر أن هذه الندوة التي اقامها قسم علوم القران جاءت في سياق الندوات التي تقيمها كلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الأشرف.

اترك رد