محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا يعلن نجاح الخطة الأمنية الخدمية التي أعدتها حكومته الخاصة بالزيارة الأربعينية المباركة ….

0 133

الديوانية / الإعلام الخاص
…………………………..
أعلن محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا الدكتور سامي الحسناوي مساء اليوم السبت عن نجاح الخطة الأمنية الخدمية التي أعدتها حكومته الخاصة بالزيارة الأربعينية المباركة في محافظة الديوانية بجميع مراحلها المتسلسلة والمتواصلة في تأمين الحماية لمواكب الخدمة الحسينية وللزائرين الوافدين من محافظات الجنوب ومن خارج العراق الى كربلاء المقدسة مروراً بالديوانية ذهاباً وإياباً .

فيما تقدم الحسناوي بالشكر والتقدير والثناء الى أبناء محافظة الديوانية كافة الذين قدموا صورة رائعة عن الكرم وحسن الضيافة لضيوف الرحمن الوافدين الى محافظة الديوانية صوب كربلاء المقدسة وكافة المؤسسات والدوائر الحكومية والأمنية والخدمية التي سخرت جهودها وإمكاناتها البشرية والمادية على مدى ٢٤ ساعة من أجل توفير الخدمات الإنسانية والصحية للزائرين صوب كربلاء المقدسة مروراً بمحافظة الديوانية ، وجميع مفاصل الأجهزة الأمنية البطلة والهيئات والمواكب الحسينية وأصحابها والتي عملت على مدار الساعة في تأمين جميع احتياجات الزائرين بغية تسهيل مراسيم الزيارة الأربعينية المباركة وكذلك قائمقام قضاء الديوانية سالم هلول وكافة العاملين معه في متابعة عمل الدوائر الخدمية .

مشيداً ومثمناً ومباركاً كافة الجهود التي تظافرت من مديرية شرطة الديوانية اللواء فرقد العيساوي مدير شرطة الديوانية وكافة العاملين معه من ضباطاً ومراتباً وجميع المؤسسات والدوائر الحكومية وملاكات وآليات الدوائر الخدمية التي قدمت جهود مضاعفة تزامناً مع موجة الأمطار والعواصف التي إجتاحت البلاد .

مؤكداً أن تحقيق الخطة لأهدافها الرئيسية هو انجاز أمني كبير رغم التحديات الأمنية ومحاولات الإرهابيين استهداف مواكب الخدمة الحسينية والزائرين

اترك رد