بمشاركة 3 مليون زائر..المحافظ يعلن نجاح زيارة عيد الغدير

0 110

 

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن نجاح الخطتين الامنية والخدمية الخاصتين بعيد الغدير بمشاركة اكثر من ثلاثة ملايين زائر دخلوا المحافظة من محافظات العراق ومن خارجه جاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في ديوان المحافظة مع قائد شرطة النجف وبين الياسري ان الخطة الامنية الخاصة بالعيد نجحت في حفظ امن النجف والزائرين وتحقيق انسيابية لحركة الزائرين من والى مرقد امير المؤمنين

مشيرا الى ان الاجهزة الامنية بمختلف اجهزتها عملت خلال الايام الماضية واليوم على تهيئة كل السبل الكفيلة لنجاح زيارة عيد الغدير امنيا.

وتابع الياسري ان الجيش العراقي والاجهزة الامنية المتنوعة والحشد الشعبي وبعدد اكثر من ٢٠ الف عنصر امني شاركوا في الخطة الامنية باشراف قيادة عمليات الفرات الاوسط وباسند القوة الجوية العراقية مثمنا كل الجهود التي بُذلت من القوات المسلحة في انجاح زيارة عيد الغدير.

وبخصوص الخطة الخدمية بين الياسري انها هي الاخرى نجحت وكان هناك عمل كبير على ارض الميدان اسهمت به مديريات الصحة والكهرباء وبلدية النجف والبلديات ودوائر الماء والمجاري وغيرها.
وقدم الياسري شكره للمؤسسات الحكومية الامنية والخدمية وللعتبة العلوية المقدسة والتي بذلت جهود استثنائية من اجل خدمة الزائرين الكرام وكذلك لجميع العشائر والبيوتات النجفية والمواطنين على عملهم وتعاونهم على انجاح زيارة عيد الغدير.

اترك رد