قيادة عمليات الفرات الاوسط وشرطة النجف تعلنان نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

0 134

إعلام شرطة محافظة النجف
أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بمناسبة استشهاد الإمام علي عليه السلام في ٢١ من شهر رمضان دون حدوث اي خرق امني وتوفير الحماية لملايين الزوار.
وقالت المديرية ” ان الخطة الامنية التي اشرف عليها ميدانيا قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمدواي وقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي، قد اتسمت بالمرونة العالية والانسيابية للعجلات والزائرين ومواكب العزاء التي توافدت الى مرقد الامام علي عليه السلام وقد لاقت الخطة نجاحا كبيرا، فلم يسجل أي خرق أمني في عموم المحافظة ” .
واضافت “كانت جميع الطرق مؤمنة بالكامل مع حدود المحافظات المجاورة وتم توفير الحماية اللازمة لجميع المواكب والزائرين المتجهين نحو مرقد الإمام علي عليه السلام ومسجد الكوفة المعظم والمزارات الدينية الشريفة ” .
وبينت “ان الالاف من الاجهزة الامنية من مختلف التشكيلات قدموا خدماتهم ليلاً ونهارا لحماية ملايين المعزين والزائرين الوافدين من داخل وخارج العراق على مدى ثلاثة أيام متتالية ” .
وأكدت ” ان قائد عمليات الفرات الاوسط وجه شكره لقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي تقديرا لجهوده في نجاح الخطة الامنية ومتابعته الميدانية والى جميع الاجهزة الامنية وفرقة الإمام علي علية السلام وجميع تشكيلات من وزارتي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي لدورهم المتميز وجميع المسؤلين عن الإسناد الجوي والطائرات المسيرة والقوات الضيفية التي أرسلتها وزارة الداخلية والدوائر الساندة التي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية والى العتبة العلوية المقدسة والمزارات الشريفة ووسائل الإعلام كافة ودوائر الدولة كافة وجميع المواطنين من أبناء المحافظة الذين تعاونوا مع الأجهزة الأمنية ” .

اترك رد