شركة الصناعات البتروكيمياوية تعلن رفد الشبكة الوطنية بالطاقة الكهربائية

0 108

 

اعلنت الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم، عن سد حاجتها من الطاقة الكهربائية، ومباشرتها برفد الشبكة الوطنية بما يعادل ٢٠ ميكاواط/ ساعة من الطاقة الكهربائية المنتجة في محطات توليد الشركة.

وقال “مدير عام الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية خالد كاظم في بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي للشركة ان الشركة قامت بتأمين كامل حاجتها من الطاقة الكهربائية، وانها باشرت برفد الشبكة الوطنية بما يعادل ٢٠ ميكاواط/ ساعة من الطاقة الكهربائية المنتجة في محطات توليد الشركة، بعد اعادة تأهيل وحداتها المتوقفة عن العمل منذ العام ٢٠١١، بجهود الكوادر الفنية للشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية.

واشار” كاظم الى ان كمية الطاقة المجهزة للشبكة الوطنية سترتفع خلال الاسبوع المقبل لتصل الى ٣٠ ميكاواط/ ساعة، مساهمة من الشركة في تعزيز الانتاج الوطني، سعيا لتأمين احتياجات المواطن العراقي من الطاقة الكهربائية.

يذكر ان كوادر الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية باشرت قبل شهور قليلة بالعمل وبجهود ذاتية على اعادة تأهيل وحدات انتاج الطاقة الكهربائية وجميع الوحدات الانتاجية التابعة للشركة، والتي توقفت عن العمل كليا عام ٢٠١١.

اترك رد