وزير الكهرباء يفتتح محطة شمال الفلوجة التحويلية في محافظة الانبار

 

بغداد – إعلام وزارة الكهرباء

افتتح السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، محطة شمال الفلوجة التحويلية (١٣٢ ك.ف) في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار صباح هذا اليوم الاثنين الموافق ٤ /٢/ ٢٠١٩.

واعرب سيادته بكلمته في الاحتفالية، عن سعادته بزيارة مدينة الفلوجة وافتتاح احد معالم اعادة الاعمار في هذه المدينة، الذي طالته يد الارهاب الاثم، وتمكن رجال العراق الابطال متمثلين بملاكات وزارة الكهرباء من اعادته الى للحياة من جديد، ودخول هذه المحطة الى الخدمة التي اسهمت بشكل كبير في استقرار منظومة الكهرباء الوطنية في مدينة الفلوجة، قائلاً، ان اعادة هذه المحطة الى الخدمة هي رسالة الى العالم بان الحياة عادت من جديد الى مناطقنا المحررة وان بناء الوطن امر نفتخر به.
مسترسلاً، بان ملف الكهرباء ملف امن وطني يمس عصب حياة المواطن العراقي، وادعو بدوري جميع مؤسسات الدولة والشعب العراقي بان يقفوا وقفة رجل واحد باعادة هذه الخدمة بشكل متكامل مثلما وقفوا امام ارهاب داعش، كون العراق يستحق الجهود المضاعفة المقدمة لابنائه لانه عنوان ومهد للحضارات، بمايمتلكه من خبرات وارث تاريخي وكفاءات تمكنه من النهوض وتحمل المسؤولية.

واكد سيادته، بان زيارته الى مدينة الفلوجة تهدف الى افتتاح المحطة من جهة والاستماع الى احتياجات قطاع الكهرباء من جهة اخرى، وان هذه الزيارة هي الاولى ولن تكون الاخيرة.

من جهته، فقد رحب نائب محافظ الانبار للشؤون الفنية السيد جاسم محمد عسل، وعدد من اعضاء مجلس المحافظة، ووجهاءها، بزيارة السيد الوزير، معربين عن امتنانهم لاهتمامه باحدى مدنها على وجه الخصوص والمحافظة بشكل عام.

وبين، السيد مدير عام المديرية العامة لتوزيع كهرباء المنطقة الشمالية، المهندس خالد غزاي، الجهود التي بذلتها ملاكات مديريته باعادة ماخربته العصابات الارهابية في محافظة الانبار، واعداً السيد الوزير، ومسؤولي المحافظة، وابناءها، ببذل قصارى الجهود لتقديم افضل الخدمات اليهم.

Comments (0)
Add Comment