التجارة …تأهيل مطحنة الحضر في الموصل المدمرة جراء العمليات العسكرية وسيطرت عصابات داعش على مناطق المحافظة

اعلام التجارة
اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن اعادة تأهيل مطحنة الحضر في الموصل المدمرة جراء العمليات العسكرية وسيطرت عصابات داعش على مناطق المحافظة .
.
جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي للوزارة نقلا عن مدير عام الشركة جاسم محمد عباس.
واوضح البيان ان لجنة فنية اجرت الكشف الفني للمطحنة بعد الانتهاء من اعمال التحديث واعادة تأهيل المطحنة لافتا الى ان دخول المطحنة للعملية الانتاجية سيرفع الطاقة الكلية للمطاحن العاملة في المحافظة ليضيف فسحة انتاجية مريحة لتحقيق الاكتفاء الذاتي لكافة انحاء المحافظة بمادة الطحين .
مشددا بان العمل جاد ومنذ تحرير المحافظة لاعادة تأهيل وتشغيل اغلب المطاحن لتوفير طحين الحصة التموينية ابناء المحافظة بانسيابية وتحقيق الاكتفاء الذاتي بعد ان تم تأهيل وتشغيل اكثر من (30) مطحنة في نينوى .
من جانب اخر اشار البيان الى قيام الشركة بتشكيل فريق من السيطرة النوعية وشعبة الرقابة الداخلية لتفقد المطاحن العاملة في ديالى وفحص وتشغيل اجهزة تصفية الماء Ro .
مبينا ان الزيارة تندرج ضمن الاهتمام والمتابعة من ادارة المقر العام لعمل الفروع والمطاحن لتحقيق الهدف الاساسي المتمثل بتوفير مادة الطحين وفق المعايير والمواصفات المعتمدة وبالاوقات المحددة للتجهيز حسب الخطة التسويقية المركزية للشركة .

Comments (0)
Add Comment