محمد إقبال : رغم المعوقات المالية التي واجهتنا  استكملنا طباعة اكثر من ٥ مليون كتاب بوقت قياسي في دار النهرين بعد النجاح بتطويرها 

0 124

 

وجه معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي دار النهرين بطباعة ١٣ عنوان منهجي بمايقارب ( ٥ مليون نسخة ) للعام الدراسي القادم مع التأكيد على البدء بالمراحل المنتهية تلافيا لحصول اي تأخير في تأمينها لطلبتنا الأعزاء .

واضاف بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمعالي الدكتور محمد اقبال ، ان مؤسسة النهرين للطباعة استطاعت بجهود ذاتية بعد النجاح في تطويرها من اكمال جميع العنوانين المنهجية التي وكلت لها وطباعة اكثر من (٤٧٥٠٠٠٠) كتاب بوقت قياسي ٥٠ يوماً  ، مبينا نجاح خطة الوزارة في الاعتماد على الاكتفاء الذاتي ، وتقليل النفقات المالية للاسهام في دعم الاقتصاد العراقي .

كما اشار البيان الى ان تلك الجهود ساعدت الوزارة بالاعتماد على الجهود الذاتية والاستغناء عن المطابع الخارجية ، مضيفا بأنه تم بعون الله تعالى المباشرة بطبع المناهج الدراسية للعام الدراسي 2017 – 2018  بتلك الاجهزة الحديثة وبجودة عالية جدا تلبي الطموح .

وتابع البيان ان الوزارة مستمرة في نهجها المثابر والتعاقد مع المطابع العراقية من اجل الارتقاء بالمنتوج الوطني وضمان تجهيز المناهج لطلبتنا بانتظام خدمة للعملية التربوية .

اترك رد